Voice of Preaching the Gospel

vopg

المجلة

amgad and Laurieتم زواج الأخ أمجد مجدي يسى والأخت لوري بوير في منيابوليس MN بتاريخ 26 تشرين الأول (أكتوبر) 2013. صوت الكرازة يقدم أحر التهاني للعروسين والأهل وألف مبروك.

 

 


Ashrafتم زواج الأخ أشرف أكرم قاقيش والأخت سارة بسخرون في شارلوت بتاريخ 2 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013. صوت الكرازة يقدم أحر التهاني للعروسين والأهل وألف مبروك.

 

 


AymanMagتهانينا للأخ أيمن يوسف مجلي لتخرجه بدرجة الماجستير في العلوم الرعوية
من رابطة اللاهوتيين العربية الأمريكية وكلية اللاهوت الأمريكية.


 

 

 

Masarrahانتقلت إلى الديار الباقية الأخت مسرّة أبو الفرج سعد وهي خالة الدكتور منيس عبد النور في فيلادلفيا PA بتاريخ 21 تشرين الأول (أكتوبر) 2013. صوت الكرازة يقدم أحر التعازي لعائلتها وذويها في الوطن والمهجر.

 

 

 

 

 

Mary Shaheenانتقلت إلى الديار الباقية الأخت ماري يعقوب نيقولا شاهين في بيت لحم - فلسطين بتاريخ 4 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013. صوت الكرازة يقدم أحر التعازي لعائلتها وذويها في الوطن والمهجر.

 

 

 

 

 

 

donezeانتقلت إلى الديار الباقية الأخت دونيز ميخائيل شنوده في كاليفورنيا بتاريخ 4 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013. صوت الكرازة يقدم أحر التعازي لعائلتها وذويها في الوطن والمهجر.

 

 

 

 

 

انتقل إلى الديار الباقية الأخ بطرس ملحم عواد في لبنان بتاريخ 7 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013. صوت الكرازة يقدم أحر التعازي لعائلته وذويه في الوطن والمهجر.

المجموعة: كانون الأول December 2013

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

401 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10471651