Voice of Preaching the Gospel

vopg

ها نحن وقد دخلنا في العام الجديد من عمر هذه المجلة – عام 2019 – وعالمنا يواجه أزمات دولية لم يسبق لها مثيل، وخاصة في شرقنا الأوسط.

اِقرأ المزيد: ابتسامة الأمل والرجاء

المجموعة: كانون الثاني (يناير) 2019

الدكتور القس لبيب ميخائيلحين كتب الرسول العظيم بولس إلى أهل رومية قائلاً: "فأطلب إليكم أيها الإخوة برأفة الله أن تقدموا أجسادكم ذبيحة حية مقدسة مرضية عند الله، عبادتكم العقلية. ولا تشاكلوا هذا الدهر، بل تغيّروا عن شكلكم بتجديد أذهانكم، لتختبروا ما هي إرادة الله: الصالحة المرضية الكاملة." (رومية 1:12-2)

اِقرأ المزيد: تجديد الذهن

المجموعة: كانون الثاني (يناير) 2019

الدكتور القس إبراهيم سعيدملائكة السماء! أنشدي اليوم نشيد العيد، وأعيدي
فالعالم اليوم في اضطراب، وحرب واحتدام
لا يقوى على سمع أنشودة ميلاد رب السلام!

اِقرأ المزيد: نشيد السلام: وعلى الأرض السلام

المجموعة: كانون الثاني (يناير) 2019

IhsanBehnamالعدّ التنازلي لرأس السنة  والعدّ التنازلي إلى الأبديّة
عشيّة كل رأس سنة، يتجمّع الآلاف والملايين في ساحات المُدن الكبيرة، للاحتفال ببدء العام الجديد. ففي ساحة نيويورك تايمز تتّجه الأنظار إلى ما يسمّى بسقوط الكرة Ball Drop والعدّ التنازلي للدقيقة الأخيرة من السنة، ومن رقم 10 إلى 1 تبدأ الجماهير بصوت واحد العدّ العكسي، وبدخول الثانية الأولى من السنة الجديدة، تنطلق صيحات الفرح مع الألعاب النارية.

اِقرأ المزيد: العدّ التنازلي لرأس السنة...

المجموعة: كانون الثاني (يناير) 2019

القس سليمان عوابدهولكن لما جاء ملء الزمان، أرسل الله ابنه مولودًا من امرأة، مولودًا تحت الناموس." (غلاطية 4:4)
دقت ساعة الزمان الإلهية وجاء الوقت المعين من الله لإرسال ابنه الوحيد ربنا يسوع المسيح ليفتدينا، فانفتحت السماء بعد صمت دام 400 سنة من نبوءة ملاخي، وأضاءت سماء بيت لحم!

اِقرأ المزيد: يسوع العجيب

المجموعة: كانون الثاني (يناير) 2019

الدكتور أنيس بهنام"وَكَانَ فِي تِلْكَ الْكُورَةِ رُعَاةٌ مُتَبَدِّينَ يَحْرُسُونَ حِرَاسَاتِ اللَّيْلِ عَلَى رَعِيَّتِهِمْ، وَإِذَا مَلاَكُ الرَّبِّ وَقَفَ بِهِمْ، وَمَجْدُ الرَّبِّ أَضَاءَ حَوْلَهُمْ، فَخَافُوا خَوْفًا عَظِيمًا. فَقَالَ لَهُمُ الْمَلاَكُ: «لاَ تَخَافُوا! فَهَا أَنَا أُبَشِّرُكُمْ بِفَرَحٍ عَظِيمٍ يَكُونُ لِجَمِيعِ الشَّعْبِ: أَنَّهُ وُلِدَ لَكُمُ الْيَوْمَ فِي مَدِينَةِ دَاوُدَ مُخَلِّصٌ هُوَ الْمَسِيحُ الرَّبُّ. وَهذِهِ لَكُمُ الْعَلاَمَةُ:

اِقرأ المزيد: صورة الله غير المنظور

المجموعة: كانون الثاني (يناير) 2019

القس رسمي إسحقالإنسان مخلوق اجتماعي لا يحب العيش بمفرده، والرب رأى ذلك فقال: ليس جيدًا أن يكون آدم وحده أصنع له معينًا نظيره. ويقول سليمان الحكيم: اثنان خير من واحد لأن لهما أجرة لتعبهما صالحة... وويل لمن هو وحده. ولكن الإنسان يحتاج أحيانًا إلى أوقات ينفرد فيها مع نفسه. انفرد يعقوب فقضى ليلة من أجمل ليالي عمره... قضى ليلة في صلاة.
عندما ينفرد الإنسان مع نفسه،

اِقرأ المزيد: الانفراد مع النفس

المجموعة: كانون الثاني (يناير) 2019

الدكتور صموئيل عبد الشهيد"فنظر إليهم يسوع وقال: عند الناس غير مستطاع، ولكن ليس عند الله، لأن كل شيء مستطاع عند الله." (مرقس 27:10)
أشار الرب يسوع المسيح إلى هذه الحقيقة الباهرة جوابًا لتساؤل التلاميذ عن قوله: "يا بنيّ، ما أعسر دخول المتكلين على الأموال إلى ملكوت الله!"

اِقرأ المزيد: دعوة التكريس

المجموعة: كانون الثاني (يناير) 2019

الدكتور جون حدادلأولئك الذين يؤمنون بقوَّة الصلاة وفعاليتها، ليس هناك من شكٍّ على الإطلاق بأن تأثيرها وبُعدها الروحي العميق له ارتداداتٌ إيجابية في الفرد وفي الجماعة أيضًا.
إلا أن للصلاة بُعدٌ علميٌ وافر بالإضافة إلى التأثير الروحي، إذ يؤكّد العِلم الحديث وأبحاث العديد من العلماء فوائد الصلاة وتأثيرها في جسم الإنسان ووظائفه الفيزيولوجية الأساسية.

اِقرأ المزيد: أبعاد علمية في قوَّة الصلاة

المجموعة: كانون الثاني (يناير) 2019

 الأخت أدما حبيبي(الحلقة الأخيرة)
بينما قُمنا أنا وكميل بتجهيز أوراق التبنِّي المطلوبة لابنِنا الجديد سام - تابعتْ نورا كلامَها قائلة: خطرتْ ببالي هذه الآية من رسالة رومية: "إن كان الله معنا فمَن علينا؟ الذي لم يُشفق على ابنه بل بذلَه لأجلنا أجمعين كيف لا يهبُنا أيضًا معه كل شيء؟" وبالفعل أتمَمْنا كلَّ المطلوب، وذهبنا إلى لبنان كيما نأتي بالطفل الهدية المُعطى لنا من قِبَل الله.

اِقرأ المزيد: قصةُ حب دامت 33 عامًا - 3

المجموعة: كانون الثاني (يناير) 2019

القس بسام بنورةأين تأثير الكنيسة في المجتمع؟
هل نحن ملحٌ في الأرض؟
هل نحن نورٌ في العالم؟
هل نترك بصمات أبدية في العالم؟
هل حقًا لنا تأثير في حياة الآخرين؟
هل نحن مصدر فرح وتعزية للناس؟

اِقرأ المزيد: العلاقة الجدليّة بين الإيمان والأعمال

المجموعة: كانون الثاني (يناير) 2019

الأخ أنور وديعنحن أمام شخص فريد وعجيب! من يعادله، أو يساويه؟
فهو فريد في كل مراحل حياته. قيل عنه: "هذا يكون عظيمًا وابن العليّ يُدعى." فهو الذي انفتحت له السماء مرارًا وتكرارًا وسُمع صوت من المجد الأسنى يقول: "هذا هو ابني الحبيب الذي به سُررت."

اِقرأ المزيد: عجائب ميلاد المسيح

المجموعة: كانون الثاني (يناير) 2019

القس منير سليمانصرح شاب هندي باختباره وكيف خلصه المسيح فقال: "نشأت في طائفة هندوسية متعصبة، لها آلهتها الخاصة بها، وكنت أمارس جميع طقوسها بإخلاص. ولما أنهيت دراستي التحقت بإحدى الشركات، وكنت أقدّم تقريرًا كل يوم عن عملي، لكنى لاحظت أن التاريخ الذي أكتبه كل يوم هو التقويم الميلادي.

اِقرأ المزيد: ميلاد التاريخ وتاريخ الميلاد

المجموعة: كانون الثاني (يناير) 2019

أنا سيدة من خلفية غير مسيحية أعيش في إحدى دول شمال أفريقيا. عندما كنت في سن العاشرة في المدرسة الابتدائية، كان هناك مدرس يحبني كثيرًا كابنته لاجتهادي في الدراسة وتفوّقي، وكنت أعتبره مثل والدي. كان يعلمني الصلاة مع زميل لي في المدرسة بعد انتهاء اليوم الدراسي.

اِقرأ المزيد: شهادة مؤمنة: "شعرت بقيمتي الغالية"

المجموعة: كانون الثاني (يناير) 2019

مؤتمر الخدام والقادة الإنجيليين وزوجاتهم
نرجو أن تخصص الفترة من 7-10 أيار/ مايو 2019 لحضور هذا المؤتمر في المركز التدريبي لبيللي غراهام
في آشفيل NC

اِقرأ المزيد: أخبار كانون الثاني: يناير 2019

المجموعة: كانون الثاني (يناير) 2019

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

348 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10558002