رزق الرب الأخ تيموثاوس سليمان دهنه وزوجته مريان طفلاً أسمياه سولومون لعازر في جورجيا بتاريخ 4 يوليو 2020. صوت الكرازة يقدم احرّ التهاني للوالدين والأهل وألف مبروك.

وفيات


بعد أن خدمت الرب في سوريا ولبنان وأميركا بكل نشاط وأمانة وإخلاص، انتقلت إلى الديار الباقية الأخت رحمة غطاس شديد زوجة القس جليل سليمان في ألن تاون، بنسلفانيا بتاريخ 5 تموز/يوليو 2020. صوت الكرازة يقدم أحر التعازي لعائلتها وذويها.




انتقل إلى الديار الباقية الأستاذ ماهر فؤاد حنا - شقيق القس ناجي يوسف في مصر، بتاريخ 3 يوليو 2020. صوت الكرازة يقدم أحر التعازي لعائلته وذويه.




انتقل إلى الديار الباقية الأخ ستيف غطاس شديد في تكساس في 3 تموز 2020. صوت الكرازة يقدم أحر التعازي لعائلته وأهله وذويه.



انتقل إلى الديار الباقية الأخ الياس سالم بنورة (أبو عصام) والد القس بسام بنورة في بيت ساحور بتاريخ 11 يونيو 2020. صوت الكرازة يقدم أحر التعازي لعائلته وذويه.



انتقل إلى الديار الباقية القس لعازر بنيامين في كاليفورنيا، بتاريخ 4 يونيو 2020 بعد أن خدم الكنيسة في مصر ولبنان وأميركا. صوت الكرازة يقدم أحر التعازي لعائلته وذويه.




انتقل إلى الديار الباقية الأخ موفق توفيق بحي في أستراليا، في 12 حزيران 2020. صوت الكرازة يقدّم أحرّ التعازي لعائلته وذويه.


انتقلت إلى الديار الباقية الأخت إستر شكير، والدة القس أنسي موسى، في كاليفورنيا بتاريخ ١٧ يوليو ٢٠٢٠. صوت الكرازة يقدم أحرّ التعازي لأولادها وذويها في الوطن والمهجر.


"وسيمسح الله كل دمعة من عيونهم، والموت لا يكون في ما بعد."

المجموعة: أيلول (سبتمبر) 2020