Voice of Preaching the Gospel

vopg

إذ يحتفل العالم المسيحي بذكرى صلب المسيح وقيامته في مثل هذا الوقت من كل عام... لنتوقّف قليلًا ونتأمل في ثمن فدائنا الذي دُفع عنا نحن الذين كنا تحت قصاص عدالة الله، وكان لا بدّ لسيف عدالته أن يرتوي من دمائنا نحن الخطاة، لأن رب المجد يسوع المسيح أتى ومات بديلًا عنا، وفدانا من الغضب الأبدي.

اِقرأ المزيد: ثمن الفداء

المجموعة: نيسان (إبريل) 2018

الدكتور القس لبيب ميخائيلقيل إن الذي يولد مرة واحدة يموت مرتين.. يموت الموت الجسدي وهو انفصال الروح عن الجسد، ويموت الموت الأبدي وهو انفصال الإنسان كله إلى الأبد عن الله.
أما الذي يولد ميلادًا ثانيًا، فإنه يموت مرة واحدة، ويقوم ليحيا إلى الأبد في رحاب الله.

اِقرأ المزيد: المصير الأبدي للمؤمنين

المجموعة: نيسان (إبريل) 2018

القس يعقوب عماريلا أعلم لماذا يُسمّي البعض الأحد الذي يلي أحد القيامة بـ "الأحد الجديد". لا اعتراض لديّ على هذه التسمية، إنما هو تساؤل يمر بالبال ويحتاج إلى توضيح... لكني أعلم علم اليقين، ويعلم غالبية القرّاء أن هذا الأحد يُدعى لدى جميع الطوائف بـ "أحَدِ توما".

اِقرأ المزيد: "أحَدُ" توما

المجموعة: نيسان (إبريل) 2018

الدكتور مفيد إبراهيم سعيد"لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأُلْقِيَ سَلاَمًا عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لأُلْقِيَ سَلاَمًا بَلْ سَيْفًا." (متى 34:10)
قد يغضب البعض ويعترض على كلمة "السيف"، وهذا هو موضوع حديثنا. إن المسيح لم يستلّ سيفًا حرفيًا بل لم يمسك بعصا ومكتوب عنه: قصبة مرضوضة لا يقصف وفتيلة مدخّنة لا يطفئ.

اِقرأ المزيد: السيف والسلام

المجموعة: نيسان (إبريل) 2018

الدكتور صموئيل عبد الشهيدهل للحرب مقاييس أخلاقية موضوعة؟
وكيف تمّ التوافق على وضع هذه المقاييس وتطبيقها؟ هناك من يدّعي بوجود مقاييس أخلاقية سنّتها القوانين التشريعية للحروب وورد ذكرها في كتب الأديان السماوية.

اِقرأ المزيد: أخلاقية الحروب

المجموعة: نيسان (إبريل) 2018

الأخ منير فرج اللهفي حديثه إلى الآب رفع يسوع عينيه إلى السماء وقال: "أيها الآب، قد أتت الساعة. أنا مجدتك على الأرض، العمل الذي أعطيتني لأعمل قد أكملته." (يوحنا 4:17)
ترى، هل أستطيع أن أقول ذلك؟ وهل تستطيع أنت أن تقوله؟

اِقرأ المزيد: عمل ناجح

المجموعة: نيسان (إبريل) 2018

القس إسبر عجاج"فَقَامَ وَانْتَهَرَ الرِّيحَ، وَقَالَ لِلْبَحْرِ: اسْكُتْ! اِبْكَمْ! فَسَكَنَتِ الرِّيحُ وَصَارَ هُدُوءٌ عَظِيمٌ... فَخَافُوا خَوْفًًا عَظِيمًًا، وَقَالُوا بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ: مَنْ هُوَ هذَا؟ فَإِنَّ الرِّيحَ أَيْضًًا وَالْبَحْرَ يُطِيعَانِهِ!" (مرقس 39:4-41) وقالوا بعضهم لبعض: "من هو هذا؟"

اِقرأ المزيد: من هو يسوع الذي يُدعى المسيح؟

المجموعة: نيسان (إبريل) 2018

لقد شيعته الدموع، وضمه القبر، وتلقفه الموت، وسهر عليه الحراس، وظن الناس أن لا رجعة له ولا قيام، لكن الساعة دقت، فاهتزّ القبر، وارتجف الموت، وسقط الحراس، وخرج المسيح ظافرًا غالبًا ولكي يغلب.

اِقرأ المزيد: تأمُّل حول قيامة المسيح

المجموعة: نيسان (إبريل) 2018

الأخت أدما حبيبييُقال إنَّ الحياةَ العصريةَ السريعة، وحاجةَ الإنسان إلى التأقلم معها ومع متطلباتها الكثيرة، قد أثَّرت على نفسيته بشكل كبير. حتى راح البعضُ من الناس ينبذون طريقةَ العيش هذه، ويحاولون الابتعاد عن كلِّ ما ينغِّص عليهم حياةَ الراحة والسلام والصفاء والهدوء.

اِقرأ المزيد: وما أدراكَ ما انحناءُ النفس

المجموعة: نيسان (إبريل) 2018

الدكتور ميلاد فيلبساجتاحت الباحات الدولية موجات متضاربة بين مؤيد ومعارض للقوانين الاستثنائية داخل الدولة أو ضمن العلاقات الدولية. ولسوء الحظ تضاربت الآراء بدون جدوى، فما زالت هناك ضروريات تحتم استنباط المزيد من أساليب الردع وتقييد الحريات.

اِقرأ المزيد: القوانين الاستثنائية

المجموعة: نيسان (إبريل) 2018

يوم الصلاة 29 من أجل الدول العربية وأميركا
السبت 28 نيسان (إبريل) 2018 ابتداء من الساعة 2 بعد الظهر في

Calvary La Mirada
15144 Leffingwell Rd, La Mirada, CA

اِقرأ المزيد: مؤتمرات وأخبار

المجموعة: نيسان (إبريل) 2018

تنبأ الرب يسوع المسيح عن آخر الأيام، فقال إنه ستكون هناك زلازل، وحروب، وعنف، وأخلاق متدنّية، وأوبئة، وأضداد للمسيح، وأناس يبغضون ويخدعون ويسلّمون بعضهم بعضًا.

اِقرأ المزيد: متى يكون هذا؟

المجموعة: نيسان (إبريل) 2018

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

216 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10579239