Voice of Preaching the Gospel

vopg

"من يزرع للروح فمن الروح يحصد حياة أبدية." (غلاطية 8:6)
يقول الكتاب: "ازرعوا لأنفسكم بالبر، احصدوا بحسب الصلاح، احرثوا لأنفسكم حرثًا فإنه وقت لطلب الرب." (هوشع 12:10)، ومعنى هذا الكلام هو أن نكرس كل جهدنا، ووقتنا، وأموالنا، وتفكيرنا للأمور الروحية كالصلاة، والخدمة، والسعي وراء النفوس الضالة، والعمل على انتشار كلمة الله ومواساة المرضى والحزانى والمتألمين، فرحًا مع الفرحين، وبكاء مع الباكين. نسند الضعيف، ونشجع العاثر، ونبني كنيسة المسيح.

اِقرأ المزيد: الزرع والحصاد - 97

المجموعة: 2018

لعل معظم رعاة الكنائس في العالم يتساءلون في هذا العام عما يحمله إليهم من مفاجآت سارة أو محزنة؟ أو ما هي تمنياتهم، كرعاة وكنائس، لنموّ المؤمنين، وانتشار كلمة الله بين الأمم والشعوب بصورة فعالة، أو على الأقل في أوساطهم الاجتماعية التي يعيشون.

اِقرأ المزيد: في هذا العام - 98

المجموعة: 2018

في تكوين الإنسان وضع الله في الإنسان غريزة البحث عن الله والتحدّث إليه؛ هذه الغريزة هي الصلاة! العين تشتاق إلى الجمال والآذان إلى الموسيقى الشجية، والقلب يحتاج إلى الصلاة. وقد تضعف الرغبة في الجمال أو في الموسيقى بضعف العين أو الأذن، أما الرغبة في الصلاة فهي تنمو وتزداد وتتقوّى بمرور الزمن.

اِقرأ المزيد: الصلاة في حياة الخادم - 99

المجموعة: 2018

يرسم الوحي الإلهي بريشة الرسول بولس صورة رائعة للجهاد المقدس. فيصوّر لنا ميدانًا متسعًا يركض فيه المؤمنون نحو الجعالة. وفي هذا الميدان نجد الشيطان وجنوده يعملون بكل قوتهم كي يثنوا المؤمنين عن هذا الهدف الأسمى. ويقف أهل العالم متفرجين، والبعض منهم مستهزئين.

اِقرأ المزيد: لنطرح كل ثقل - 99

المجموعة: 2018

فَلْيَكُنْ فِيكُمْ هذَا الْفِكْرُ الَّذِي فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ أَيْضًا: الَّذِي إِذْ كَانَ فِي صُورَةِ اللهِ، لَمْ يَحْسِبْ خُلْسَةً أَنْ يَكُونَ مُعَادِلاً ِللهِ. لكِنَّهُ أَخْلَى نَفْسَهُ، آخِذًا صُورَةَ عَبْدٍ." (فيلبي 5:2-7)
تقف الذات وراء كل انقسام بين جماعة المسيحيين. فهي أساس الخراب والتدهور في الكنائس والجمعيات.

اِقرأ المزيد: الصليب وإنكار الذات - 100

المجموعة: 2018

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

226 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10574245