Voice of Preaching the Gospel

vopg

الكتاب المقدس مليء بتاريخ صادق وأمين. لم يتستّر على خطايا إبراهيم وداود وموسى - أعظم أنبياء العهد القديم وأطهرها - بل تعامل مع الجميع دون محاباة أو خداع، وبيّن خطايا الشعب القديم الذي انحدر إلى هاوية الفساد وارتكب الشر أكثر من الأمم الذين طردهم الرب من أمامهم (2أخبار 9:33؛ 2ملوك 7:17-23)، وسجل لنا العقاب الذي أوقعه الله بهم.

اِقرأ المزيد: بين العهدين...

المجموعة: حزيران (يونيو) 2018

الدكتور القس لبيب ميخائيلقد تكون أنت في هذه القصة! وقد تكون أنت صاحب هذا الحفل البهيج! لقد أغدق الله عليك من عطاياه، أعطاك مركزًا اجتماعيًا مرموقًا، وأعطاك مالاً وفيرًا، وأعطاك أصدقاء من طبقة رفيعة عالية، فإذا بك تنسى يد الرب وتمتلئ غرورًا وكبرياء، وتجعل من بيتك الذي يريد الله أن يقدسه لسكناه بيتًا لحفلات الكوكتيل والرقص والحديث الشرير البذيء!

اِقرأ المزيد: خاتمة حفلة كوكتيل

المجموعة: حزيران (يونيو) 2018

القس أمير جيد"لأننا سنراه كما هو." (1يوحنا 2:3)
إن شوق رؤية الرب المقام موضوع انشغال كل القديسين في كل العصور. فقد طلب موسى من الرب: "أرني وجهك." ولم يجب الرب لكنه قال: "وجهي يسير فيريحك."

اِقرأ المزيد: مشتهى القديسين

المجموعة: حزيران (يونيو) 2018

الدكتور أنيس بهنامقال أيوب للرب: "قَدْ عَلِمْتُ أَنَّكَ تَسْتَطِيعُ كُلَّ شَيْءٍ، وَلاَ يَعْسُرُ عَلَيْكَ أَمْرٌ."
وقال يعقوب ليوسف ابنه: "الله القادر على كل شيء ظهر لي... وباركني."

اِقرأ المزيد: القادر على كل شيء

المجموعة: حزيران (يونيو) 2018

الأخت أدما حبيبينظرتُ بين الأقراص المضغوطة سي دي على رفوف مكتبتنا الموسيقية واخترتُ واحدًا منها يحوي ترانيم منوّعة لمجموعة من المرنمين. وحين شَرعتُ بالاستماعِ إليه فوجئت بأنَّ الترنيمةَ الأولى في هذا القرص كانت من الترانيم المفضلة لديّ والتي أنشدتها الأخت ليديا شديد. ولما أنصتُّ إليها ترقرقتِ الدموعُ من عينيَّ وأحسستُ بداخلي حنين إلى أوقاتٍ مضتْ وسنينَ عبَرتْ تلك التي قضيتها في بيروت في السبعينيات.

اِقرأ المزيد: أرومُ قُربًا منكَ...

المجموعة: حزيران (يونيو) 2018

الأخ جوزيف عبدوكثيرًا ما يقف المركز الديني أو الاجتماعي حجر عثرة أمام من يريد أن يستنير بنور الإيمان! يحدثنا يوحنا البشير عن شخص تتلمذ للمسيح سرًا لكنه أعلن تبعيّته بقوة، عندما صَلب بيلاطس الحاكم الروماني الرب يسوع المسيح بضغط من رؤساء كهنة اليهود.

اِقرأ المزيد: استنارة قلب تحت جنح الظلام

المجموعة: حزيران (يونيو) 2018

نبي الساعةيتناول الكتاب المقدس بعض الشخصيات المغمورة ليجعل منها محور أحداث الساعة. ومثل هذه النماذج تكتظّ بها الأسفار المقدسة، كجدعون، ويفتاح، وأليشع، بل إن داود الملك نفسه قبل أن يتسنّم ذروة العرش لم يكن سوى راعي غنم يقضي معظم أوقاته في البرية قائمًا على حراسة قطيعه والعزف على مزماره وقيثارته.

اِقرأ المزيد: نبي الساعة

المجموعة: حزيران (يونيو) 2018

"لأننا نحن عمله مخلوقين في المسيح يسوع لأعمال صالحة قد سبق الله فأعدها لكي نسلك فيها." (أفسس 10:2)
أختي الفاضلة،
في إحدى الترجمات، وردت عبارة "نحن عمله" بمعنى "نحن قصيدته الشعرية".

اِقرأ المزيد: الشاعر الأعظم وإبداع حياتي

المجموعة: حزيران (يونيو) 2018

Bassam_Bannouraهل نحن كنيسة مصلية؟ هل سبق لك وأن فكّرت في مكانة الصلاة في حياتك وقيمتها؟ هل امتحنت نفسك وتمنيت لو أن علاقتك بالله، واتصالك اليومي به في الصلاة يتقوى أكثر فأكثر؟!

اِقرأ المزيد: يسوع يعلّمنا الصلاة الرّبانيّة

المجموعة: حزيران (يونيو) 2018

الدكتور جون حدادمفهوم الصحَّة والطُّب في الكتاب المقدَّس
في عالمٍ مثالي، قد نكون جميعُنا في صحَّةٍ نفسيَّة وعقليَّة وجسديَّة كامِلة، حيثُ لا ألَم أو تعَب أو مرَض على الإطلاق. هذه الحالة المِثاليّة تُشبهُ تلكَ الحالة الكامِلة في السَّماء حيثُ لا دُموع ولا أحزان ولا أمراض.

اِقرأ المزيد: ...مفهوم الصحَّة والطُّب

المجموعة: حزيران (يونيو) 2018

الأخ منيرفرج الله"هكذا أحبّ الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد." محبة مكلفة، غالية، غالية جدًا.
تعوّدت أذناي في الولايات المتحدة، أن تسمعا كلمة "أحبك كثيرًا"، ولم تعودا تهتزان لها أو تطربان بها. كلمة عابرة تُقال في كل مناسبة ولكل شخص حتى فقدت معناها.

اِقرأ المزيد: أحبّ... حتى بذل

المجموعة: حزيران (يونيو) 2018

القس رسمي إسحاقالناطق بهذه الكلمات هو الملك داود، ومن عنوان هذا المزمور يمكننا أن نعرف الظروف التي تحدّث فيها بهذه الكلمات. كان داود في موقف لا يُحسد عليه. كان في "وعر حارث" حيث وصلته أخبار سيئة عن مهاجمة الفلسطينيين لـ "قعيلة" ونهبهم للبيادر. فاستشار الرب: هل يذهب لمحاربة الفلسطينيين؟

اِقرأ المزيد: مؤمن يشدو في محنته

المجموعة: حزيران (يونيو) 2018

الأخ إيليا كيرلسفي بداية الثمانينات، شرَّفني الرب أن أخدم في ملجإ للكفيفات. وكانت هناك أخت كفيفة في الستينات من عمرها تقيم في قرية "باخوم" بأسيوط، وهي الآن مع الرب. وطلبوا مني أن أُسافر لآتي بها إلى الملجأ بالقاهرة. وكانت تعيش أختنا هذه في كوخ من الطين، ليس فيه إلا مصطبة من الطين و"كانون" للطهي!

اِقرأ المزيد: الاكـتـفــاء

المجموعة: حزيران (يونيو) 2018

الأخ شكري حبيبيمن النصوص الكتابية التي تستحوذ دائمًا على انتباهي وإعجابي، هو اللقاء الذي تمّ بين تلميذي عمواس والرب يسوع المسيح بعد قيامته المجيدة. هذا اللقاء الذي كشف لنا الكثير من الحقائق المسيحية الهامة. والذي يُلخّص لنا بنفس الوقت المفهوم الصحيح للعهد الجديد، بالمقارنة مع المفهوم الخاطئ للعهد القديم الذي كان سائدًا في أيام الرب يسوع المسيح.

اِقرأ المزيد: ويدخُلُ إلى مجدِهِ

المجموعة: حزيران (يونيو) 2018

الأخ إحسان بطرسقبل عدة سنوات تقدمت إحدى الكنائس في الشرق الأوسط بوضع إعلان في أحد الصحف العربية، بعنوان: "المسيح قام، حقًا قام!" لتهنئة المؤمنين بعيد القيامة، وتفاجأ الجميع بأن الإعلان نزل بهذه الصورة "المسيح قادم، حقًا قادم!"

اِقرأ المزيد: المسيح قادم، حقًا قادم!

المجموعة: حزيران (يونيو) 2018

الدكتور ميلاد فيلبسكيف نفهم الأزمنة؟ وكيف نميّز قصد الله؟ وماذا تعلمنا الأيام؟ "إحصاء أيامنا هكذا علّمنا فنؤتى قلب حكمة." (مزمور 12:90) و "من هو حكيم... فليُرِ أعماله بالتصرّف الحسن في وداعة الحكمة." فالمعرفة الحكيمة هي المملوءة وداعة وتواضعًا (يعقوب 13:3-16).

اِقرأ المزيد: حكمة الزمن

المجموعة: حزيران (يونيو) 2018

AndrewSamarahرزق الرب الأخ داني موسى سمارة وزوجته سالي طفلاً أسمياه أندرو في كاليفورنيا بتاريخ 25 شباط/ فبراير 2018. صوت الكرازة يقدم أحر التهاني للوالدين والأهل وألف مبروك.

اِقرأ المزيد: أخبار ومؤتمرات

المجموعة: حزيران (يونيو) 2018

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

140 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10575402