Voice of Preaching the Gospel

vopg

تتطلب خدمة خادم الإنجيل أن يصدر أحكاماً في مشاكل تُعرَض عليه؛ مشاكل روحية.. مشاكل زوجية.. مشاكل مالية.. ومشاكل اجتماعية. وهنا لا بدّ من الحكمة والحرص الشديد في إصدار الحكم. وفي هذه الرسالة إليك يا خادم الإنجيل، أقدّم لك أموراً هامة أرجو أن تطبِّقها قبل أن تصدر حكمك.

1- لا تصدر حكمك قبل أن تسأل الرب

اِقرأ المزيد: قبل أن تصدر حكمك - 42

المجموعة: 2009

في عالم انتشرت فيه البدع والهرطقات والفلسفات المضللة، عليك يا خادم الإنجيل أن تعرف جيداً تفاصيل رسالتك.

حين ظهرالرب يسوع من السماء لشاول الطرسوسي وهو في طريقه إلى دمشق، ظهر بنور أفضل من لمعان الشمس، وكلّم شاول باللغة العبرانية وأعلن له ذاته قائلاً: "أنا يسوع الذي أنت تضطهده".

اِقرأ المزيد: اعرف تفاصيل رسالتك - 43

المجموعة: 2009

في كنيستك بطرس ويوحنا وتوما ويهوذا

قبل أن أبدأ رسالتي إليك، اذكر لك هذه الآيات: ”ثُمَّ دَعَا تَلاَمِيذَهُ الاثْنَيْ عَشَرَ وَأَعْطَاهُمْ سُلْطَانًا عَلَى أَرْوَاحٍ نَجِسَةٍ حَتَّى يُخْرِجُوهَا، وَيَشْفُوا كُلَّ مَرَضٍ وَكُلَّ ضُعْفٍ. وَأَمَّا أَسْمَاءُ الاثْنَيْ عَشَرَ رَسُولاً فَهِيَ هذِهِ: اَلأَوَّلُ سِمْعَانُ الَّذِي يُقَالُ لَهُ بُطْرُسُ، وَأَنْدَرَاوُسُ أَخُوهُ. يَعْقُوبُ بْنُ زَبْدِي، وَيُوحَنَّا أَخُوهُ. فِيلُبُّسُ، وَبَرْثُولَمَاوُسُ. تُومَا، وَمَتَّى الْعَشَّارُ.

اِقرأ المزيد: في كنيستك بطرس... - 44

المجموعة: 2009

عنوان هذه الرسالة لم أضعه أنا، لكنه عنوان رسالة ألقاها الزميل الدكتور القس رائف عزب في مؤتمر الخدام العرب الذي عُقد هذا العام 2009، وسأذكر التحديات التي ذكرها باختصار:

التحدي الأول: خادم الرب وسلطانه الروحي

اِقرأ المزيد: تحديات الكنيسة في المهجر - 45

المجموعة: 2009

سقط الملك "أخزيا" ملك إسرائيل من الكوّة التي في عليته في السامرة فمرض، وبدلاً من أن يسأل إله إسرائيل الحي، أرسل رسلاً ليسألوا "بعل زبوب" إله الذباب إن كان سيبرأ من مرضه.. وصعد إيليا النبي للقاء رسل ملك السامرة وقال لهم: "أليس لأَنَّهُ لاَ يُوجَدُ فِي إِسْرَائِيلَ إِلهٌ، تَذْهَبُونَ لِتَسْأَلُوا بَعْلَ زَبُوبَ... فَلِذلِكَ هكَذَا قَالَ الرَّبُّ: إِنَّ السَّرِيرَ الَّذِي صَعِدْتَ عَلَيْهِ لاَ تَنْزِلُ عَنْهُ بَلْ مَوْتًا تَمُوتُ" (2ملوك 3:2-4).

اِقرأ المزيد: إن كنت أنت رجل الله - 46

المجموعة: 2009

المزيد من المقالات...

  1. كن أمينًا - 47

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

101 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10475773