Voice of Preaching the Gospel

vopg

"افْرَحُوا كُلَّ حِينٍ. صَلُّوا بِلاَ انْقِطَاعٍ. اشْكُرُوا فِي كُلِّ شَيْءٍ، لأَنَّ هذِهِ هِيَ مَشِيئَةُ اللهِ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ مِنْ جِهَتِكُمْ." (1تسالونيكي 16:5-18)

اِقرأ المزيد: مواضيع عن فيروس كورونا

المجموعة: أيار (مايو) 2020

حين يجتاحُ الكورونا العالم من شرقه إلى غربه، وحين ‏يجتاحُ العالمَ شبحُ الموت والخوف ‏من الموت، كم هو ‏ضروري أن نسمع كلمةَ الحياة، كلمةَ الرجاء المبارك من إله ‏الحياة ومن ‏إلهِ النعمة بواسطة السيد المسيح الذي قام من ‏الموت. ‏

اِقرأ المزيد: المناعة ضدّ الكورونا

المجموعة: أيار (مايو) 2020

عندما يُسمَّى في الكتاب المقدَّس الطَّاعون في تلك الأيَّام الغابرة، فإنَّ ما يحدثُ حولنا في عالَمنا اليوم يُدعى وباءً. فهل يا تُرى نمتلك الحكمة والفهم، إذًا، في تقدير الأحداث المتسارِعة التي نُعاينها ونختبر ظروفها حاليًّا؟ ولماذا هذا الانتشار السَّريع للأوبئة الحديثة وما هو مدى تأثيرها في عالَمنا المحتضِر؟

اِقرأ المزيد: ويُدعى وباء

المجموعة: أيار (مايو) 2020

يجتاحُ عالَمُنا اليوم وباءٌ فيروسيّ حاد بدأ ينشرُ الرعبَ بين البشر. الكثيرون من الخبراء ‏والأخصائيِّين أسمَوهُ فيروس، أو جائرة، كورونا المكتشَف أوَّلًا في مقاطعة صينيَّة آواخِر سنة ‏‏٢٠١٩.

اِقرأ المزيد: فيروس كورونا

المجموعة: أيار (مايو) 2020

يعيش العالم كله اليوم في خوف واضطراب بسبب تفشّي وباء فيروس الكورونا، وبدأ ‏الناس ‏في حمّى لتخزين المواد الغذائية ومواد التنظيف، والكمّامات الواقية التي أصبحت سلعة ‏نادرة، ‏والأطباء يتوقعون أنّ المرض سيقضي على الآلاف أو ربما الملايين من الناس حول ‏العالم، قبل ‏أن يكون هناك علاج ناجح أو لقاح واقيٌ.

اِقرأ المزيد: مرض خطير ونسبة الإصابة والموت 100 ٪‏

المجموعة: أيار (مايو) 2020

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

228 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10581646