Voice of Preaching the Gospel

vopg

Ibrahim_Saeed"إني مديون لليونانيين والبرابرة"، هذا صوت رسول المسيحية الأول، فاه به ويداه مغلولتان بسلاسل السجون، وهو بريء لم يرتكب إثمًا، ولم يقترف جريرة، وإلى جانبه القلم الجبار الذي كتب به رسائله الخالدة.

اِقرأ المزيد: صوت المؤمن الشاكر

المجموعة: تشرين الأول (أكتوبر) 2019

لما ارتُكِبَت أول جريمة في التاريخ، جلس الرب على كرسي القضاء واستدعى إليه المُجنَى عليه والجاني، وإذ ذاك صعدت روح هابيل ومَثُلَت أمام الله، وصرخ هابيل طالبًا الانتقام من أخيه، وقد وصلت صرخة الدم البريء إلى أذُنَيّ الله.

اِقرأ المزيد: إلى من فقد الرجاء

المجموعة: تشرين الأول (أكتوبر) 2019

الدكتور صموئيل عبد الشهيدعندما أدرك يشوع أن أيام حياته على هذه الأرض قد قاربت على الفناء، استدعى إليه شيوخ شعب إسرائيل وقادة الأمة، واستعرض معهم بإيجاز تاريخ معاملات الله معهم منذ أن أخرجهم من أرض العبودية وحررهم من نير المصريين.

اِقرأ المزيد: ضد التيار

المجموعة: تشرين الأول (أكتوبر) 2019

إن اعتراف الكثيرين أنه لم يعد في مقدورهم مواجهة ضغوط الحياة، يسبّبه في معظم الأحيان القلق والخوف من المستقبل بالإضافة إلى مسؤوليات اليوم.

اِقرأ المزيد: عش يومك ولا تهتم بالغد

المجموعة: تشرين الأول (أكتوبر) 2019

إن أكثر ما يحيّرنا في اختبارنا كمؤمنين في المسيح هو استجابة الله لصلواتنا. نصلّي طالبين الصبر فيرسل لنا الله ضيقًا؛ إذ «الضيق ينشئ صبرًا.» (رومية 3:5-5)

اِقرأ المزيد: الصلاة المستجابة

المجموعة: تشرين الأول (أكتوبر) 2019

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

169 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10581576