Voice of Preaching the Gospel

vopg

أيلول (سبتمبر) 2009

من أروع كلمات الكتاب المقدس التي تضفي علينا الراحة والأمان تلك التي تقول عن الله أنه "عن كل واحد منا ليس بعيداً. لأننا به نحيا ونتحرك ونوجد" (أعمال 27:17-28).



ما هو مدى قربه منا؟... إنه أقرب منا من أنفسنا... إنه قريب منا في مسرتنا وفي صراعنا.. في فرحنا وفي آلامنا.. في قيامنا وفي تعثّرنا. إنه معنا.. إنه فينا.. إنه مصدر النور والقوة لنا..
إن تِهنا في برية التجارب والألم.. أو تعثّرنا في صحراء الشكوك والأفكار، أو غشتنا ظلمة الحيرة.. فهو النور الذي يكشف لنا طريق الرجوع والعودة.. لأنه معنا وإن كان الله معنا فمن علينا؟
وإن فشلنا وفي خضم ضعفاتنا، إنه ليس بعيداً عنا، فهو معنا ليمنحنا قوة بها ننهض ونقوى... إنه فينا ليعطينا قوة تؤهلنا أن نصمد في وجه التجارب العاصفة والاضطهادات المريرة... قوة تمتصّ الفشل والهزيمة... قوة بها نقف في وجه العاصفة عندما تهبّ.. ونزيد بها الخطى عند وضوح الرؤية.. قوة لنصبر ونتواضع... قوة لنصفح ونغفر للذين يسيئون إلينا... قوة لنقبل الواجب الموضوع علينا فنؤديه عندما نشعر بأننا يجب أن ننسحب ونهرب.. إن واحداً من أعظم الاكتشافات البشرية يكمن خلف هذا التأكيد البسيط: "أستطيع كل شيء في المسيح الذي يقويني".
فالله ليس بعيداً عن أحد منا... إنه معنا... إنه فينا... ومصدر النور والقوة لنا.

المجموعة: 200909

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

142 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10477082