Voice of Preaching the Gospel

vopg

حزيران (يونيو) 2008

لا بد لأي واحد منا أن يكون واحداً من اثنين، قائداً أو مُقاداً. ولكن حبذا لو كان كل قائد يمارس مسؤولياته لصالح البشر، وكل مُقاد ينفّذ أوامر قائده لخير الإنسان وسعادته! لكن الحقيقة المؤلمة هي أن هناك من يأمر بالتخريب والإجرام، وهناك من ينفِّذ هذه الأوامر الجهنمية.

 

ولكن سواء كنت قائداً أم مُقاداً، فأنت - إن لم تكن قد سلمت زمام حياتك إلى الله، مصدر كل خير وصلاح – فأنت مُقاد حتماً من قبل قوة خفية لا تُرى. وسيدك واحد، وما يوعزه إليك تنفّذه؛ فأنت تأتمر بأوامره، وتنجرّ بحباله، وتنصاع لطاعته وتلبية دعوته - وربما عرفت الآن من أقصد - أجل، ليس هو سوى إبليس الرجيم سيد هذا العالم وقائده، مصدر كل شر وطلاح!. فقد تدّعي الإيمان بالله من ناحية، لكنك تنجز أعمال الشيطان، وتتمم خططه، وتنفذ مآربه من ناحية أخرى. فكيف يمكنك أن توفّق بين طبيعة الاثنين المتناقضة وأعمالها المتباينة؟ فكما أن الشجرة لا يمكنها أن تنتج نوعين من الثمر، الصالح والرديء، أو أن ينبوعاً واحداً لا يستطيع أن يخرج الماء الحلو والمر، هكذا لا يمكنك أن تنتج الاثنين معاً، فإما الواحد أو الآخر.

أفلا تريد أن يكون الله قائدك ويستلم زمام حياتك للخير لا للشر؟ قد تريد ذلك ولكنك لا تعلم كيف تحققه. أو قد تعرف كيف تحققه، لكنك تتجاهل الحقيقة وتحاول إهمالها وبالتالي نكرانها. لكن اعلم يقيناً أنه لا توجد طريقة أخرى تستطيع فيها التحرر من قيادة إبليس إلا بأن تتوب توبة حقيقية عن خطاياك وتؤمن بمخلص نفسك "الرب يسوع المسيح". فقد قال: ”كل من يعمل الخطيئة هو عبد للخطيئة. فإن حرركم الابن فبالحقيقة تكونون أحراراً“.

المجموعة: 200806

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

156 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10477089