Voice of Preaching the Gospel

vopg

أيار May 2011

قرأت عن الرب يسوع المسيح، وآمنت به. والآن اعترف وأؤمن أنه إله حق ومخلص العالم... مات على الصليب لأجل خطاياي، وقام في اليوم الثالث. وأقرّ بأنني قبلته مخلّصًا شخصيًا لي، ومتأكّد أنه خلصني حقًا ويقينًا، لأنني آمنت بكلمته: "لأَنَّهُ هكَذَا أَحَبَّ اللهُ الْعَالَمَ حَتَّى بَذَلَ ابْنَهُ الْوَحِيدَ، لِكَيْ لاَ يَهْلِكَ كُلُّ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ، بَلْ تَكُونُ لَهُ الْحَيَاةُ الأَبَدِيَّةُ" (يوحنا 16:3).

والحياة هي إرضاءٌ للمسيح الحي. وهذا اقراري... إني أسلّم كل شيء لسيدي الرب يسوع المسيح. وغايتي أن أحيا كل يوم في رضاه... الذي اهتمّ بي بهذا المقدار. لذلك أعترف بكل خطية معروفة عندي عازمًا على تركها، وسأجتهد بمعونة الرب يسوع أن أحافظ على شركتي اليومية معه بالصلاة وقراءة الكلمة. وأكرّس كل موهبة فيّ له لكي اطيعه واتبعه هو وحده. وسأخدمه بكل ما استطيع، وأجتهد أن أعرّف الآخرين به من خلال حياتي وشهادتي.

انني أبذل امكانياتي للتبشير بالمسيح المخلص. إذ حين تصلني النبذ أسرع وأوزّعها في الشوارع والمقاهي، وعلى أعضاء المجموعة التي أشرف عليها لدرس الكتاب المقدس، وكذلك أذهب الى المستشفيات لزيارة المرضى، والتحدّث إليهم عن المخلص الوحيد.. الذين ألاحظ عليهم علامات الارتياح وهم يصغون اليّ. وقبل أن أفارق أحدهم أزوّده بنبذة.

وحين تنتهي العطلة المدرسية أعود الى مدرستي مفعمًا بالأشواق لرفاقي، لأتحدث معهم عن المواضيع الروحية، حيث تتاح لي أطيب الفرص للبشارة باسم المخلص.

عادة، أصلّي من أجل الآخرين. صحيح أنني أجابه شتى التجارب والمعاكسات، لكنني أختبر الفرح الكامل عندما أطالع كلمة الله التي أنارت ذهني وقدّست قلبي... وأنا بهذا الفرح المجيد الذي هو سعادتي أتغلّب على الصعوبات.

إن حياة التلمذة الحقيقية تكلف الكثير... إذ ليس فيها شهرة بل إنكار للذات، وليس فيها رفاهية بل حملٌ للصليب وتحمّل الاضطهادات. وإني على يقين من حياتي المسيحية الحقيقية، هذه الحياة الفضلى، التي أخدم بها أفضل الأسياد. يكفيني أنني حصلت على السلام الداخلي وراحة الضمير والشركة مع الله، وفي الأبدية لي السماء وأمجادها.

أوجّه دعوتي إلى جميع الناس أن يقدموا حياتهم للمسيح الذي بذل نفسه لأجلهم، ويعطوه أفضل ما لديهم فيكون فرحهم عظيمًا حينما يسمعونه يقول للأمناء منهم:

"نِعِمَّا أَيُّهَا الْعَبْدُ الصَّالِحُ وَالأَمِينُ! كُنْتَ أَمِينًا فِي الْقَلِيلِ فَأُقِيمُكَ عَلَى الْكَثِيرِ. اُدْخُلْ إِلَى فَرَحِ سَيِّدِكَ" (متى 21:25).

المجموعة: 201105

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

119 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10476138