Voice of Preaching the Gospel

vopg

كانون الأول December 2011

  • تم زواج القس مايكل صموئيل عبد الشهيد على الآنسة تيفاني جيهان قبطي في فورت ورث - تكساس، وذلك بتاريخ 29 تشرين الأول 2011. نرجو من الربأن يملأ حياتهما بالسعادة والهناء. مبروك للعروسين الكريمين ولجميع أفراد عائلتيهما.
  • تم زواج الأخ رامي هاني خوري والأخت جايمي رايتر في بيت لحم PA بتاريخ 3 سبتمبر 2011. صوت الكرازة يقدم أحر التهاني لهما وللأهل وألف مبروك.
  • رزق الرب الأخ جيمس فريدا والأخت جنيفر سمير فوزي إبراهيم ابنًا أسمياه جايكوب روبرت في فينكس أريزونا بتاريخ 26 أغسطس 2011. صوت الكرازة يقدم أحر التهاني لوالديه وللأهل وألف مبروك.
  • رزق الرب الأخ دايف إيرنست والأخت جانيس سمير فوزي إبراهيم ابنة أسمياها فكتوريا نانسي في فينكس أريزونا بتاريخ 15 سبتمبر 2011. صوت الكرازة يقدم أحر التهاني لوالديها وللأهل وألف مبروك.
  • رزق الرب الأخ سهيل حنا صويص وزوجته ميريلا طفلاً أسمياه سام جميس في شيكاغو بإيلينوي بتاريخ 1 نوفمبر 2011. صوت الكرازة يقدم أحر التهاني لوالديه وألف مبروك.
  • تخرجت الأخت ماري عماد تناغو بدرجة Juris Doctor من كلية الحقوق في جامعة UCLA - كاليفورنيا في مايو 2011. صوت الكرازة يقدم لها وللأهل أحر التهاني وألف مبروك.
  • تخرج الأخ سمير إسكندر في نيو جيرسي بدرجة بكالوريوس في الدراسات الكتابية المتعمّقة من كلية اللاهوت العالمية في ميسوري. صوت الكرازة يقدم أحرّ التهاني له ولعائلته وألف مبروك.

 

وفيات

  • انتقل إلى الديار الباقية الأخ عامر النمري عن عمر يناهز 46 سنة في كاليفورنيا بتاريخ 7 نوفمبر 2011. وقد خدم الرب في الأردن وكاليفورنيا. صوت الكرازة يقدم أحر التعازي لعائلته وكنيسته وذويه في الوطن والمهجر.
المجموعة: كانون الأول December 2011

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

199 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10575259