Voice of Preaching the Gospel

vopg

تشرين الثاني November 2013

Wassermanانتقل إلى الديار الباقية القس والتر وازرمان في ألمانيا بتاريخ 22 أيلول (سبتمبر) 2013 بعد أن خدم الرب لأكثر من ستين عامًا. بدأ خدمته في أوربا ثم أُرسل إلى لبنان عام 1955، حيث تعلم العربية وعُيّن مديرًا لميتم شنلّر في البقاع. ثم بدأ في تأسيس نداء الرجاء في لبنان، حيث تمت من خلاله طباعة ملايين الكتب والكتيبات والمنشورات التي وصلت إلى جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوربا والعالم. وبسبب الحرب اللبنانية، اضطر أن يرحل إلى أوربا ليتابع خدماته من خلال الدروس بالمراسلة، والمطبوعات، والراديو، والمؤتمرات التعليمية لحثّ المؤمنين على الخدمة، وغيرها. إن الملايين من أبناء الشرق قد تصفحوا هذه المطبوعات، وسمعوا البرامج الإذاعية، وعرفوا عن الرب ومحبته للجنس البشري.
نرجو الرب أن يعزي عائلته وأولاده والكنيسة لفقدان هذا المرسل البطل في خدمة الرب.

 

 

 

Philip Mattiasانتقل إلى الديار الباقية الأخ فيليب متياس في 5 أيلول (سبتمبر) 2013 في كاليفورنيا. صوت الكرازة يقدم أحر التعازي لعائلته وذويه في الوطن والمهجر.

 

 

 

 

 

Juliaانتقلت إلى الديار الباقية الأخت جوليا إبراهيم نشيوات في كاليفورنيا بتاريخ 14 آب (أغسطس) 2013. صوت الكرازة يقدم أحر التعازي لعائلتها وذويها في الوطن والمهجر.

 

 

 

 

انتقلت إلى الديار الباقية في مصر الأخت اراده اسحق بتاريخ 22 أيلول (سبتمبر) 2013.  صوت الكرازة يقدم أحر التعازي لعائلتها وذويها في الوطن والمهجر.

انتقل إلى الديار الباقية في مصر الأخ اسحق رياض بتاريخ 29 أيلول (سبتمبر) 2013. صوت الكرازة يقدم أحر التعازي لعائلته وذويه في الوطن والمهجر.

انتقلت إلى الديار الباقية في الأردن الأخت فاتنة قعوار بتاريخ 9 تشرين الأول (أكتوبر) 2013. صوت الكرازة يقدم أحر التعازي لعائلتها وذويها في الوطن والمهجر.

المجموعة: تشرين الثاني November 2013

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

95 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10471515