Voice of Preaching the Gospel

vopg

Jaovani_Haddadرزق الرب الدكتور جون حداد وزوجته طفلاً أسمياه جيوفاني في لبنان بتاريخ 7 أيلول 2018. نقدم أحر التهاني للوالدين والأهل وألف مبروك.

 

 

 

Oliver_Milarرزق الرب الأخ إيليا ميلار والدكتورة سوزي رائف عزب طفلاً أسمياه أوليفر في نيوجيرسي بتاريخ 10 يوليو 2018. نقدم أحر التهاني للوالدين والأهل وألف مبروك.

 

 

 

Wisam_Hiya_Bisharaتم زواج الأخ وســــام إبـــراهيـــم بشارة والأخت هيا بشارة في بيروت، لبنان بتاريخ 22 حزيــران 2018. نقدم أحر التهاني للعروسين والأهل وألف مبروك.

 

  

 

 

وفيات


Jalil_Suleimanوُلد القس جليل سليمان في فلسطين، بعد أن خدم الرب لأكثر من 60 عامًا في فلسطين وسوريا ولبنان وأميركا، ثم انتقل إلى الأبدية في بنسلفانيا بتاريخ 22 آب 2018. نرجو الرب أن يعزي زوجته وأولاده والكنيسة.

 

 

 

Ata_Nasrallaبعد أن خدم الرب لأكثر من 60 سنة في سوريا ولبنان وأستراليا انتقل القس عطا نصرالله إلى الأبدية بتاريخ 4 أيلول 2018. ابتدأت خدمته مع جمعية الكتاب المقدس وإرسالية كنيسة الناصري الإنجيلية. ثم هاجر إلى أستراليا وخدم هناك لسنوات طوال. صوت الكرازة يقدم أحرّ التعازي لزوجته وأولاده.

 

 

Jirjis_Karrasولد في مصر وخدم الرب الدكتور القس جرجس كراس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا وأمريكا وأستراليا، وعلّم في كلية اللاهوت في باسادينا لعدة سنوات. ألّف العديد من الترانيم الخالدة مثل: فرحت قلبي يوم ما قابلتك، ويا خاطي إعرف طريقك وغيرها، ثم انتقل إلى الأبدية في 19 أغسطس. صوت الكرازة يقدم أحر التعازي لزوجته وأولاده وكنيسته.

 

 

Habib_Alajajiوُلد القس حبيب باسيل الأجاجي في حلب، بسوريا. التحق بخدمة الرب بين الأرمن وغيرهم في لبنان، ثم انتقل إلى الولايات المتحدة حيث أسس كنائس أرمنية في أميركا وكندا. وقد انتقل إلى الديار الباقية في غليندايل CA بتاريخ 14 تشرين الأول، 2018. صوت الكرازة يقدم أحرّ التعازي لعائلته وذويه والكنيسة الأرمنية في أميركا.

المجموعة: كانون الأول (ديسمبر) 2018

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

386 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10608249