Voice of Preaching the Gospel

vopg



انتقل إلى الديار الباقية الأخ جورج ديب في بيروت بتاريخ 23 تشرين الثاني 2020. نقدم أحر التعازي لعائلته وذويه.



بعد أن خدمت الرب مع زوجها القس بولس حداد لأكثر من ستين سنة انتقلت الأخت سلوى في بيروت بتاريخ 14 تشرين الثاني 2020. نقدم أحر التعازي لكنيستها وعائلتها وذويها.



خدم الرب في مصر برعاية الكنيسة الإنجيلية وتكلم في مؤتمرات حول العالم، وربح نفوسًا كثيرة للرب، وهيّأ شباب وشابات للخدمة في مصر وخارجها. ترك من بعده كنيسة حية في الصعيد. ثم انتقل إلى الديار الباقية القس باقي صدقه بتاريخ 11 ديسمبر 2020. نقدم أحر التعازي للكنيسة وعائلته وذويه.




انتقل إلى الديار الباقية الأخ هنري زاعور في الأردن بتاريخ 6 نوفمبر 2020. وقد خدم الرب هناك. نقدم أحر التعازي لعائلته وذويه.




انتقل إلى الديار الباقية الأخ خليل قسيس في بتاريخ 9 ديسمبر 2020. نقدم أحر التعازي لعائلته وذويه وكنيسته في واشنطن DC.




انتقلت الى الديار الابدية الاخت فريـال نشيوات قاقيش بديترويت بتاريخ ٢٩ تشرين الاول ٢٠٢٠. نقدم أحر التعازي لعائلتها وذويها.



بعد أن خدمت الرب مع زوجها لسنين طويلة انتقلت الى الديار الباقية الأخت فروسينا نشيوات كتّاب زوجة القس جورج كتّاب في بنسلفانيا بتاريخ ١٦ كانون الاول ٢٠٢٠. نقدم أحرّ التعازي لعائلتها وذويها.




المجموعة: شباط (فبراير) 2021

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

178 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10628245