Voice of Preaching the Gospel

vopg

مؤتمر اليوم الواحد للكنيسة العربية في يورك

325 Street Rd, Southampton, PA 18966 :العنوان
التاريخ: 13 آب/أغسطس 2022
المتكلمون: القس عطا ميخائيل، الدكتور القس رائف عزب، الدكتور القس موسى موسى، والمرنم مازن بطارسه
خدمة الأخوات: د ثناء جرجور والأخت فريدة يشوع
للمعلومات يرجى الاتصال بالقس موسى  8044-661-301



بعد أن خدم الرب لحوالي 70 سنة في مصر والأردن وسوريا وأميركا انتقل إلى الديار الباقية القس وسلي باسيلي ميخائيل في كاليفورنيا بتاريخ 3 فبراير 2022. نقدم أحر التعازي لعائلته وذويه.





انتقلت إلى الديار الباقية الأخت كريمة وديع في 13/6/2022، وهي والدة القس ماهر فؤاد راعي الكنيسة المعمدانية في بغداد، العراق بعد أن خدمت الرب بكل أمانة. وقد تألمت بسبب الخدمة وسُجنت لشهور عديدة إذ كانت الخدمة في بيتها هي وزوجها فؤاد داود لسنين طويلة. وقد إضافت المؤمنين... وحينما قُبض عليها كان الحضور في بيتها أكثر من 100 شخص أُخذوا جميعًا إلى السجن. وقد سُجنت في سجن النساء لمدة سنة، وسُجن زوجها وابنها ماهر في سجن الرجال. بعدها بدأت الخدمة من جديد في بيتها - بارك الرب الخدمة وفتح القس ماهر الكنيسة مع إذاعة العهد الجديد المعمدانية. صلوا من أجل هذه العائلة والخدمة.

 

مؤتمر الخدام والقادة الإنجيليين
تفيض قلوبنا بالشكر للفادي الحبيب الذي أوصلنا بسلام ليوم مؤتمر الخدام في مركز بيللي غراهام في 10-13 مايو 2022. حضره أكثر من 172 شخصًا من عدة ولايات وبلدان وكنائس وطوائف متعددة. استخدم الرب خدامه الأمناء الأخ يوسف رياض والقس الدكتور عصام رعد، والأخ رشيد، والقس سهيل عوابده، والدكتور رائف عزب، والدكتور جون قسطنطين، والقس رياض أندراوس، والدكتور متين العاص. واستمعنا إلى تشجيع عملي من القس وليم حفيد الدكتور بيللي غراهام. واستخدم الرب في اجتماع النساء د. لميس معلوف والأخت سوزان غريب، و د. ثناء موسى.

المجموعة: آب (أغسطس) 2022

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

99 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10626679