Voice of Preaching the Gospel

vopg

حين تستقرّ محبة المسيح في قلوب البشر، فإنها لا بدّ أن تَظْهر في حياتهم بصورة من الصور. فالقلب الممتلئ بالمحبة يؤثّر على سلوك الإنسان ويقوده إلى اللطف في المعاملة، وإلى معونة الآخرين وخدمة النفوس.

 

إن ما نحتاج إليه هو أن يكون فينا روح الخدمة، وأن يكون لنا “الفكر الذي في المسيح يسوع... الذي إذ كان في صورة الله أخلى نفسه... وإذ وُجد في الهيئة كإنسان وضع نفسه وأطاع حتى الموت موت الصليب”، وحين يكون لنا فكر المسيح فإننا نكون في الوضع الصحيح كخدام للرب. إن الرب يسوع لا ينتظر من كل شخص فينا أن يقوم بأعمال عظيمة إلا إذا كان قد أُعطِيَ مواهب ممتازة وعملًا عظيمًا يقوم به، فهو يعطينا مواهب معينة، ويُدْخلنا في ظروف خاصة، ثم يطلب منا بعد ذلك أن نكون أمناء.

فيا أخي المؤمن، إن كنتَ لا تقدر على عمل المعجزات كالرسل، فليس عليك أن تعمل أقلّ مما يمكنك عمله. تاجر بالوزنة الصغيرة التي عندك الآن، وسوف تسمع أخيرًا من الرب هذا القول: “كنتَ أمينًا في القليل فأُقيمك على الكثير.” قم ولو بالأمور البسيطة في خدمة سيدك، وثق بأن ابتسامة ترحيبٍ ومحبة تُقدَّم لإنسانٍ خاطئ يقدّرها الفادي، لأنها قد تكون السبب المباشر في قيادته إلى الخلاص، وكأس ماء بارد يُقدَّم باسم المسيح، لن يُنسى أو يضيع أجره.

دعونا إذًا نخدم، وليكن دافعنا المحبة، فكما خَدَمَنا المسيح بدافع المحبة التي كانت في قلبه من نحونا، هكذا نحن، علينا أن نخدم الآخرين بنفس هذا الدافع المقدس.

 

المجموعة: تموز (يوليو) 2016

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

86 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10557566