Voice of Preaching the Gospel

vopg

 

تم زواج الأخ مايكل بديع ديبه والأخت جاسيكا ميشيل بطارسه في كاليفورنيا بتاريخ 14 يونيو 2020. صوت الكرازة يقدم لهما وللأهل أحرّ التهاني وألف مبروك.

 


تم زواج السيد جورج أنطوان عواد والأخت آمبر الياس غريّب في كولورادو سبرينغز CO بتاريخ 20 حزيران 2020. صوت الكرازة يقدم لهما وللأهل أحرّ التهاني وألف مبروك.


تخـرّج


تم تخرج الأخ إيليا إسمعيل نمر من الثانوية في ميشيغن بتاريخ 29 أيار. صوت الكرازة يقدم أحر التهاني له وللأهل وألف مبروك


 
تهانينا لتخرج الأخت نانسي سليمان بشارة من جامعة كولورادو بتاريخ 15 أيار 2020 بدرجة بكالوريوس في Inclusive Elementary Education وألف مبروك.



وفيات


انتقل إلى الديار الباقية العميد المتقاعد من سلاح الجو الأردني الأخ جورج ناصر عماري في نيو أورليانز - لويزيانا بتاريخ 17 إبريل 2020. صوت الكرازة يقدم أحر التعازي لعائلته وذويه.




خدم الرب الأخ مفيد بسنا في سوريا، ثم انتقل إلى أميركا حيث قام بتأسيس كنيسة المياه الحية في نيوجيرزي. وبعد أن أنهى خدمته انتقل إلى الديار الباقية في نيوجيرزي، بتاريخ 2 أيار/ مايو 2020. نصلي أن يعزي الرب عائلته وأولاده وكنيسته من بعده.



 انتقل إلى الديار الباقية الأخ هاني توما عساف جوابره في عمان في 30/4/2020. صوت الكرازة يقدم أحر التعازي لعائلته ولابنه القس لؤي جوابره راعي كنيسة الناصري في عمان ولعائلة القس يعقوب عماري.


انتقل إلى الديار الباقية الشاب Jake Enblom في شيكاغو إثر حادث أليم بتاريخ 16 حزيران 2020. صوت الكرازة يقدم أحرّ التعازي لوالديه وذويه.




المجموعة: آب (أغسطس) 2020

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

169 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10628188