Voice of Preaching the Gospel

vopg
  • ربي وإلهي، تحية من الأعماق يبعثها إليك قلبي المفعم بالإيمان بك العامر بالمحبة لك.
    تحية لك وقد رضيتَ - وأنت ملك الملوك ورب الأرباب – أن تنزل إلى أرضنا لتظهر بيننا في صورتنا الإنسانية...

    تحية لك وقد أشرقتَ على عالمنا برسالة المحبة الحقيقية المضحّية، وأنرت أمام البشر طريق الهداية والحق، وجئت تنادي للناس بعالم جديد يسكن فيه البر، ويخيّم عليه السلام...

    تحية لك وقد وُلدت طفلاً لتمجّد الطفولة وترفع من شأنها، ووُلدت من أم عذراء لتقدّس الأمومة، وتعلّي من مقام المرأة، ووُلدت فقيرًا لتضع إكليلاً من الغار على جبين الفقراء.

    تحية لك وقد هلّلَت السماء لمولِدِكَ، ورنّمت الملائكة لمَقْدِمِكَ، وهتفت بالنشيد الذي اهتزّت له الأرض وقد دوى في أنحائها الصوت السماوي يقول: "المجد لله في الأعالي وعلى الأرض السلام وبالناس المسرّة."

    تحيّة لك وقد التقت في مذودك المتواضع حكمة المجوس الفهماء ببساطة الرعاة المتبدّين، ولم تفرّق في محبتك بين غِنى الأولين وفقرِ الأخيرين.

    تحية لك وقد صرت هدفًا للمعتدين ومطلَب هيرودس وزمرته من العتاة الضالين...

    تحية لك وقد كبرتَ لتحمل رسالتك للبشرية الضالة الساقطة، فأنزلت الأعزاء عن الكراسي ورفعت المتّضعين، أشبعت الجياع خيرات وصرفت الأغنياء فارغين...

    تحية لك وقد مسحك الله لتبشّر المساكين، وأرسلك لتشفي المنكسري القلوب، لتنادي للمأسورين بالإطلاق وللعمي بالبصر ولترسل المنسحقين في الحرية ولتكرز بسنة الرب المقبولة.

    تحية لك وقد جلت بين الناس تصنع الخير وتشفي المتسلّط عليهم إبليس...

    معذرة لأنك لم تجد في يوم ميلادك مكانًا في بيوت الناس الجاحدين يليق بمقامك الكريم، فاستعرت من مذود الحيوان مهدًا شرّفته بمولدك.

    ومعذرة نقدمّها لك في خجل وحياء لأنك لا تزال إلى يومنا هذا مرفوضًا من كثيرين وهذا هو سرّ تعاسة العالم وسبب شقائه...

    فاغفر لنا يا إلهي هذا الجحود وهذا النكران، واكشف عن قلوبنا وأنر بصائرنا لتولد فيها من جديد، لتمنحنا طمأنينة وسلامًا، وتمنح العالم هدوءًا واستقرارًا...

    ويا أيها الطفل العظيم لست أعرف شيئًا أملكه يستحقّ أن أقدّمه لك في ذكرى مولدك المجيد، فأنت غنيٌّ ولستَ في حاجة إلى تقدماتي
    ولست أنا غنيًّا فأقدّم لك مالي، ولا مجوسيًّا فأقدّم لك حكمتي... ولا عالِمًا فأقدّم لك علمي، ولا راعيًا فأقدّم لك حملاً من حملاني، ولا بارًا فأقدّم لك برّي... لكني أحبّك جدًّا، جدًّا! ولذلك فإني أقدّم لك قلبي وحياتي، وهما أثمن ما عندي... هدية متواضعة مني لك، في يوم ميلادك العظيم.
المجموعة: كانون الأول (ديسمبر) 2021

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

328 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10624735