Voice of Preaching the Gospel

vopg

 

 انتقل إلى الديار الباقية الدكتور موريس جرجس في فلوريدا، 13/7/2021. نقدم أحر التعازي لعائلته وذويه. 

 


 بعد أن خدم الرب راعيًا في كنيسة المجتمع العربي في غيندايل CA، انتقل القس ميشيل بطارسه إلى الديار الباقية في 21/10/2021. نقدم أحرّ التعازي لزوجته وذويه وكنيسته.

 
خدم الأخ لبيب عودة مدنات كرئيس لجمعية الكتاب المقدس في فلسطين ثم تفرّغ لخدمة الرب في الشرق الأوسط وقد انتقل إلى الديار الباقية بتاريخ 15 نوفمبر في العراق. نقدم أحر التعازي لعائلته وذويه.

 

 انتقلت إلى الديار الباقية الأخت روثي زعمط زوجة القس عدنان بطارسه في كاليفورنيا بتاريخ 2/10/2021. نقدم أحر التعازي لزوجها وعائلتها وذويها.

 

 
انتقل إلى الديار الباقية الأخ ميخائيل قطريب في كاليفورنيا، 30/10/2021. نقدم أحر التعازي لعائلته وذويه.

 

 
بعد أن خدم الرب لأكثر من أربعين عامًا في صوت الكرازة بالإنجيل مسؤولاً عن تسجيلات الراديو والمؤتمرات وخدمات أخرى انتقل إلى الديار الباقية الأخ روبرت تايلور بتاريخ 13 نوفمبر 2021. نشكر الله لأجل رجاله المضحين في خدمة الفادي ونقدم أحر التعازي لعائلته وذويه.

  انتقل إلى الديار الباقية الشاب جميل ابن القس سمير صويص في كاليفورنيا بتاريخ 2 نوفمبر 2021. نقدم أحر التعازي لعائلته وذويه.

 
حدثني الأستاذ ناثر سارا عن محبة وتضحية أخيه العميد الطيّار خالد سارا في سلاح الجو العراقي الذي ضحّى بكل ما يستطيع لتعليم أخيه في جامعة بغداد ومساعدته للانتقال إلى أميركا. قال عنه إنه كان شهمًا وكريمًا. إننا نشكر الله لأجل المحبة الصادقة من أجل الآخرين.

المجموعة: كانون الأول (ديسمبر) 2021

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

85 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10626207