Voice of Preaching the Gospel

vopg


رزق الرب الأخ عمار جبرين وزوجته نغم طفلة أسمياها إيلين في أوكلاهوما بتاريخ 1 ديسمبر 2020. تهانينا للوالدين والأهل وألف مبروك.

 

وفيات

رحل إلى الديار الباقية كل من القس حبيب خلوف وزوجته نجاة بسبب مرض الكورونا. انتقلت هي أولاً بتاريخ 16 تشرين الثاني، ثم لحق بها زوجها بتاريخ 2 كانون الأول 2020؛ بعد أن خدما الرب بكل أمانة لأكثر من 55 سنة. وقد نهضا برعاية كنيسة الناصري في اللاذقية إلى أن أصبحت من أكبر كنائس الساحل السوري. وقد خدم أيضًا في مؤتمرات عديدة في سوريا وأوربا وأميركا. نصلي أن يرسل الرب راعيًا لاستمرار خدمة الكنيسة. صوت الكرازة يقدم أحر التعازي للكنيسة ولذويهما.


انتقلت إلى الديار الباقية الأخت فريدة زوجة سليمان نشيوات في نيوجيرسي بتاريخ 8 آب/أغسطس 2020. صوت الكرازة يقدم أحر التعازي لعائلتها وذويها في الوطن والمهجر.




انتقلت إلى الديار الباقية الأخت تمام حداد (أم نبيل) في ميشيغان بتاريخ 6 تشرين الثاني 2020. صوت الكرازة يقدم أحر التعازي لعائلتها وذويها في الوطن والمهجر.



بعد أن خدم الرب لأكثر من خمسين سنة في سوريا ولبنان وأميركا، انتقل القس ثاني موسى البشارة إلى الديار الباقية في كولورادو سبرينغز بتاريخ 24 تشرين الأول/ أكتوبر 2020. صوت الكرازة يقدم أحرّ التعازي لعائلته وذويه في الوطن والمهجر.



انتقلت إلى الديار الباقية الأخت فيبي الدير مسعد في شيكاغو بتاريخ 16 نوفمبر 2020. صوت الكرازة يقدم أحر التعازي لزوجها والأهل والكنيسة.

المجموعة: كانون الثاني (يناير) 2021

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

135 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10630089