Voice of Preaching the Gospel

vopg

"الرَّبُّ يَحْفَظُكَ مِنْ كُلِّ شَرٍّ. يَحْفَظُ نَفْسَكَ. الرَّبُّ يَحْفَظُ خُرُوجَكَ وَدُخُولَكَ.." (مزمور 7:121)

إلى إخوتي وأخواتي العاملين في حقل الرب،
أهديكم سلامي ومحبتي وأشواقي لجميعكم، راجيًا أن تكونوا جميعًا في كل نعمة وبركة سماوية من الرب يسوع، وبعد.
أردت بنعمة الرب أن أشكركم لاهتمامكم بإرسال مجلة "صوت الكرازة بالإنجيل".
أحبائي، إن مجلة صوت الكرازة هي مجلة القلم الحرّ، والكلمة الجريئة، والنصائح القيمة، والعظات الروحية، والدراسات الكتابية المستفيضة.
إنها مجلة رائعة ونادرة لن أجدها إلا إذا ذهبت إلى مكتبة الرب يسوع (مخدع الصلاة). إنني أقرأها كل مرة بشغف فأسمع الصوت الهادئ العميق، وبين سطورها أرى الصورة، والكل هنا في كاليفورنيا (أولاد الملك: أي المؤمنين) ينتظرون هذه المجلة بكل لهفة وشوق.
إنني أجد فيها الصوت الواضح والأسلوب الرائع والمحترم حيث يسوع هو الكل وفي الكل.
لقد لفت انتباهي النشاط المتنوّع والكبير في نشر كلمة الرب (المقروءة والمسموعة) في بلدان كثيرة حول العالم.
لقد أعجبتني اللمسات الفنية والمتميّزة لكل المقالات الروحية والأدبية والعلمية.
أما عن الناحية الشخصية فإنني وللأسف الشديد لم أتشرف بمقابلة أي أحد منكم. ولكن (معهلش) قريبًا سوف نتقابل على السحاب ونعرف بعضنا البعض كما عرف التلاميذ موسى وإيليا على جبل التجلي، وسوف يقوم الرب ليعد لنا وليمة دسمة سماوية (عشاء عرس الخروف) ونكون معه على مائدة مستديرة (حول الرب) لنفرح به.
وأنا أتخيّل أن الرب نفسه (صاحب العرس) يقف ليقول: هذا الأخ فلان... وفلان... والأخت فلانة... وفلانة. ثم يشير بإصبع البيان ليقول: هذا الأخ كان فنانًا مبدعًا ومتواضعًا ومحبًّا للآخرين، وهذه الأخت الجميلة كانت أختًا أصيلة في كلماتها. لقد حققت الكثير بشخصيتها الهادئة، وهذا الأخ المتميّز بمواهبه الكثيرة وإصراره على العمل الدؤوب.
والحق يقال إنني وجدت نفسي أمام مجلة متطوّرة (أيه الجمال ده كله) إنها متميّزة في جوهرها، فالإخراج الفني الجميل والمواضيع الشيقة تهمّ القارئ وتفيده وتزيده ارتباطًا بالرب وبالكتاب المقدس، هذا بالإضافة إلى التقويم اليومي لعام 2019 ومجلة خبزنا اليومي.
وحتى لا أطيل عليكم فإنني أكتفي بهذا القدر من حديث المحبة لكم، وأكرر لكم جميعًا التهنئة بالعام الجديد وكل سنة وأنتم بخير وبصحة وسعادة، أدعو لكم بالنجاح المستمر والمتزايد.
مبروك لكم بما تقدموه من خدمات روحية متنوّعة.
أخوكم، ع. ح. - كاليفورنيا

المجموعة: أيار (مايو) 2019

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

182 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10624661