Voice of Preaching the Gospel

vopg

1- تفسير الكتاب المقدس  60 $
جون ماك آرثر
الكتاب المقدس فاندايك مشوهد ومعنون مع مقدمة لكل سفر، وتفاسير، ورسوم، وجداول، وخرائط ملوّنة، وملاحق عن طبيعة الإيمان الخلاصي الأصيل، وبرنامج لقراءة الكتاب المقدس خلال سنة، وخلاصة في اللاهوتيات وفهرس عقائد الكتاب المقدس. الغلاف جلدي وفخم والكتابة مذهبة (عدد صفحاته 2390).

2- التفسير التطبيقي للكتاب المقدس  40 $
مرجع قيّم لكل باحث ودارس لكلمة الله. يجمع بين النص المعنون وشواهد في الحاشية الجانبية مع تفسير تطبيقي كامل في الحاشية السفلى. يحتوي على الكتاب المقدس بعهديه القديم والجديد مع خرائط وجداول ولمحات عن شخصيات كتابية، وفهرس للملاحظات التفسيرية في نهاية الكتاب. التجليد مقوّى وفاخر. عدد صفحاته 3038 من الحجم الكبير. 
 


3- الكتاب المقدس - عربي/إنجليزي  28 $
يحتوي على العهدين القديم والجديد – عربي/إنجليزي (كتاب الحياة / NIV) الحجم وسط، والتجليد مقوّى وفاخر.



4- الكتاب المقدس  18 $
بعهديه القديم والجديد، ترجمة فاندايك. الحرف مكبر 25٪ بتجليد مقوى وفاخر. الحجم 8,50 x 6 بوصة. ثمن الكرتونة سعة 10 كتب $ 150



5- الكتاب المقدس بعهديه القديم والجديد، ترجمة فاندايك الغلاف جلدي ومذهب. حرف جديد، وبعمودين للصفحة، معنون مع معاني للكلمات الصعبة وخرائط ملونة.
الثمن: 25 $ والآن بـ  20 $


6- قضية الصليب  8 $
طبعة جديدة مزادة ومنقحة، تحتوي على دراسة عميقة لمكانة وفعالية صليب المسيح والمسيحية. يشرح الكاتب ضرورة الصليب، ورموزه، والنبوءات التي تشير إليه التي وردت قبل مجيئه بآلاف السنين وكيف جاء لتحقيقها، ثم يبحث في شخصية المصلوب الذي صُلب بأنه المسيح ولم يُشبَّه به، ويبحث في التطبيق العملي للصليب في حياة المؤمنين (124 صفحة).



7- 65 نبوّة تحققت في أسبوع واحد: أسبوع الآلام  4 $
القس إسبر عجاج
يتكلم عن إتمام 65 نبوة تحققت في الصلب والقيامة.
(عربي أو إنجليزي)

8- النمو في النعمة للدكتور باسم قسوس
يتناول مواضيع قيّمة للنمو في النعمة. يجيب عن 76 موضوعًا ويمكن استخدامه في اجتماعات البيوت ومدارس الأحد، ويساعد على التبشير وخلاص النفوس. وفيه دروس لاهوتية مسلسلة للتعمّق في كلمة الرب. (460 صفحة من الحجم الكبير)
الثمن: $ 20 والآن بـ 10 $

9- من دحرج الحجر؟  6 $
(ف موريسون)
بعد أن شرع الكاتب في تأليف كتاب لتفنيد قيامة المسيح، أخرج كتابًا عكس ما كان يريد، إذ أثبت فيه حوادث محاكمة المسيح وصلبه وقيامته بأدلة قانونية ومنطقية (192 صفحة).

10- المسيح مركز النبوّات  8 $
القس إسبر عجاج
تجد في هذا الكتاب أكثر من 380 نبوة وردت في العهد القديم، وقد تمت جميعها بطريقة عجيبة ومعجزية في شخص الرب يسوع المسيح. وتحققت 49 نبوة منها في أسبوع الآلام وخاصة في ساعات الصلب (236 صفحة).

11- الـرداء (لويد دغلاس)  8 $
رواية مؤثّرة ومشهورة عن الجندي الروماني الذي صلب المسيح وحصل على ردائه بالاقتراع

12- الكتاب المقدس باللغة الأشورية الحديثة
العهدان القديم والجديد بغلاف مقوّى ومذهّب وبحجم كبير.
الثمن 25 دولار والآن بـ 15 $

 

13- كتاب الحياة - ترجمة تفسيرية للكتاب المقدس بعهديه القديم والجديد، غلاف مقوّى  15 $

 

المجموعة: نيسان (إبريل) 2021

logo

دورة مجانية للدروس بالمراسلة

فرصة نادرة تمكنك من دراسة حياة السيد المسيح، ودراسة حياة ورسائل بولس الرسول. عندما تنتهي من هاتين الدراستين تكون قد أكملت دراسة معظم أسفار العهد الجديد. تتألف كل سلسلة من ثلاثين درسًا. تُمنح في نهاية كل منها شهادة خاصة. للمباشرة بالدراسة، أضغط على خانة الاشتراك واملأ البيانات. 

صوت الكرازة بالإنجيل

Voice of Preaching the Gospel
PO Box 15013
Colorado Springs, CO 80935
Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
Fax & Tel: (719) 574-6075

عدد الزوار حاليا

159 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

إحصاءات

عدد الزيارات
10625016